قوانغتشو دامين قطع غيار السيارات التجارية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل

Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.

الشهادات
نوعية جيدة إيسوزو جزء أصليّ للمبيعات
نوعية جيدة إيسوزو جزء أصليّ للمبيعات
زبون مراجعة
المنتجات الخاصة بك تبدو على ما يرام وذات جودة عالية جدا وسوف نتصل بك كوميناي لشراء المزيد في المرة القادمة

—— جمال

أشكركم على مساعدتكم. وسوف نتطلع إلى شراء الوقت القادم. ذي المنتجات هي ذات جودة عالية.

—— الم العنق

مرحبا زوي أشكركم على مساعدتكم.المنتج هو great.i سوف شراء المزيد من العناصر في المرة القادمة.

—— Lyamine

ابن دردش الآن

Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.

1 2 3 4 5 6 7
Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.
2018 Automechanika Shanghai مستودع مستودع 2017 معرض أوتوميكانيكا شنغهاي 2018 دبي 2018 AAG

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
موزع/تاجر الجملة
عامل
المصدر
شركة تجارية
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : أورجين باردز؛ قطع غيار ايسوزو حقيقية. ايسوزو أفضل قيمة أجزاء
عدد الموظفين : 100~120
المبيعات السنوية : 7800000-8550000
سنة التأسيس : 1990
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

تأسست قوانغتشو Damin قطع غيار السيارات للتجارة المحدودة في عام 1990 ، والتي هي شركات المجموعة العاملة في قطع غيار السيارات ISUZU والصناعية machanical لمدة 30 عاما. مقرنا الرئيسي يقع في سوق قطع غيار السيارات الجديدة Cuangcong ، No113 شمال الطريق Baiyun ، Baiyun الجزئية ، مدينة قوانغتشو ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين. يقع على بعد 100 متر من الخط رقم 3 لمحطة مترو قوانغتشو.

الشركات التي تتعامل مع فلسفة "الجودة المركزة على الجودة" ، "الخدمات الموجهة نحو الخدمة". بعد سنوات من الجهود الدؤوبة والدعم القوي من العملاء في جميع أنحاء العالم ، تطورت الشركة بثبات ، وأنشأت مجموعة من الأبحاث والتطوير الجماعي للشركات ، تصنيع ، استيراد وتصدير تجارة التكامل التجارية model.which تملكها 10 فروع تشمل مركزا ماليا ، ومركزا لوجستيا ، ومركز تجارة الجملة وأربعة مركز التسويق ، في إطار عدد من الشركات الموجودة في قوانغتشو ، فوشان وهونغ كونغ. شركتنا تمتلك العلامات التجارية الشهيرة مثل '' DINGING '،' 'SYRINGA'. 'INULA' "KINUGAWA" وما إلى ذلك نحن الموزع لأجزاء ISUZU GENUINE ، وقطع ISUZU BEST VALUE وغيرها من قطع OEM في الصين.على مر السنين ، تم تسمية الشركات باسم "عقد قوانغتشو ومؤسسة جديرة بالثقة" "درجة الائتمان الضريبي الصف دافع الضرائب" من قبل الإدارات ذات الصلة ، وتلقت مجموعة متنوعة من الألقاب الفخرية.

وقد ارتكبت الشركة لفهم التغيرات في هذه الصناعة ، لتوفير منتجات عالية الأداء للعملاء ، وقد استثمرت في عدد من المصنع إلى حذافة القابض ، أدى ضخ المياه طليعة في هذه الصناعة ، لضمان جودة المنتجات من الإنتاج ، وزيادة المنتجات يمكن أن تلبي احتياجات العملاء في العقيدات الأوروبية و Anerican على أساس القائمة.
وقد فازت العلامة التجارية الخاصة بشركة "INULA" و "SYRINGA" لصالح العملاء ، والتي قمنا بتشغيلها لسنوات عديدة. في عام 2017 ، وصلت الشركة في الخط مع سياسة "الحزام والطريق" الوطنية علاقة التعاون الاستراتيجي مع العلامة التجارية الدولية "ORIGIN PARDS"
وقد حصلت على الوكالة العالمية للصناعات التحويلية الصينية ، والسماح للشركة بامتلاكها على طريق العولمة

نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن "الجودة -مركزة ، خدمة -الموروثة" هي أساس التعاون المتبادل.تلتزم الشركة بتزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة ، ونحن نتطلع إلى بناء علاقة طويلة الأمد معكم.

تفاصيل الاتصال
Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. Edison

الهاتف :: 86-20-86368485-86368636

الفاكس: 86-20-86368635

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home

Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.

Certifications
Good quality ISUZU Genuine Parts for sales
Good quality ISUZU Genuine Parts for sales
Customer Reviews
Your Products looks fine and high quality too and will contact your compnay to buy More next time

—— Jemal

Thank you for your help.Will looking forward to purchasing the Next Time.The Products is high quality.

—— Rick

Hi Zoe Thank you for your help.The Product is great.I will buy more items next time.

—— Lyamine

I'm Online Chat Now

Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.

1 2 3 4 5 6 7
Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd. Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.
2018 Automechanika Shanghai Warehouse Warehouse 2017 Automechanika Shanghai 2018 Dubai 2018 AAG

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Distributor/Wholesaler
Agent
Exporter
Trading Company
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Orgin Pards ; Isuzu Genuine Parts ; Isuzu Best Value Parts
No. of Employees : 100~120
Annual Sales : 7800000-8550000
Year Established : 1990
Export p.c : 70% - 80%

Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co.,ltd was established in 1990,which are group companies engaged in ISUZU VEHICLE Spare Parts and industrial machanical for 30 years.Our headquarteris located in the New Cuangcong Auto Parts Market,No113 North Road Baiyun ,Baiyun District ,Guangzhou City ,Guangdong Province ,China.It is 100 meters away from Line No.3 of the Guangzhou Metro Station.

 

Companies adhearing to the "Quality -focused" ,"Service -oriented" business philosophy.After years of unremitting efforts and strong support form customers all over the world ,the company has developed steadily ,have established a set of group company research and developement,manufacturing ,import and export trade integration business model.which has owned 10 branches includes a Financial Center ,a Logistics Center, A wholesaler Center and four Marketing Center,under a number of companies located in Guangzhou,Foshan and Hongkong.Our Company owns famous Brands like''DAKING",''SYRINGA".'INULA'"KINUGAWA" and etc. We are the biggets distributor for ISUZU GENUINE Parts ,ISUZU BEST VALUE PARTS and other OEM parts in China .Over the years,Companies have been named as "Guangzhou Contract and trustworthy enterprise" "tax credit grade A taxpayer" by relevant departments and received a variety of honorary titles.

 

The company has been committed to grasp the changes in the industry,to provide high cost performance products for customers,had invested in a number of factory to clutch flywheel ,water pump led the forefront in the industry ,to ensure the quality of products from the production,and the increase of products can meet the needs of customers in European and Anerican nodels on the basis of existing.
The self -owned brand of company"INULA " and "SYRINGA" have won the favour of customer, which we have operated for many years.In 2017 ,the company in the line with the national "The Belt and Road" policy ,reached a strategic cooperation relationship with the international brand "ORIGIN PARDS"
Have obtained the Global agency of Chinese manufacturing ,and let the company embraked on the path of globalization

 

We are firmly believe that"Quality -Focused ,Service -Oriented"is the basis for mutual cooperation.The company is committed to providing customers with cost -effective products,we are looking forward to buliding a long-term relationship with you.

 

 

Contact Details
Guangzhou Damin Auto Parts Trade Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Edison

Tel: 86-20-86368485-86368636

Fax: 86-20-86368635

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)